الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

النجاح والفشل " كلمات من القلب"


مر وقت طويل على أخر مقال قمت بكتابته هنا فى مدونتى العزيزة . لا اعرف من اين أبدأ ولكن منذ تلك الفترة قرأت كثيرا وتعلمت كثيرا وكنت من حين لاخر اتجه الى مقالات النجاح والفشل والعبارات الرنانه التى تأخذ مسامعك عندما تسمعها تلك العبارات الجميله التى تعطيك امل فى المستقبل وأيضا قصص النجاح الكثيرة والشيقه المنتشرة بشكل مكثف على الانترنت وفى الكتب .
الشاهد ان ما وجدته فى تلك الفترة هو اننى قادر على تحقيق النجاح مهما كان صعبا او مستحيلا , فأنت قادر على تحقيقة الان قم وأنظر لنفسك فى المرأة نعم انه انت لقد خلقك الله لسبب وبما أنك ما زلت حيا اذا لم تحققه بعد .

انطلق بكل عزيمه وبكل قوة ويملئك اليقين انك ستنجح يوما ما , لابد ان تنجح . لا تلتفت الى مقولات ممن حولك من المحبطين ولا حتى تنظر اليهم سر فى طريقك وانسى كل من حولك .
لقد تعملت ان هناك نوعين من البشر النوع الاول هو القائد الذى يخطط ويكون فى الطليعه دائما فهو من اكتشف هذا الطريق لا احد غيرة .
والنوع الثانى هم النوع الاكثر فى هذا العالم لقد اعتاد على ان يتبع خطى احدهم ويمشى وراءة وليس لديه روح المغامرة او المجازفه .
فلتختر لنفسك ليس هناك إجابه خاطئة فسواء اخترت هذا او ذاك فأنت ناجح لا محاله , ولكن إياك ان تقع بينهم بحيث لا تكون القائد ولا تستطيع ان تتبع احدهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
يدعم الموقع : سفيان سماعيلي
جميع الحقوق محفوظة الخطاب للتوظيف © 2012.
تصميم مدونة التطوير
الموقع يستخدم منتج بلوجر